يمكنك تقديم شكوى عند التأخر عن موعد التوصيل المنصوص عليه في الطلب أو في المواعيد المتفق عليها حسب الشروط والأحكام المعلنة مسبقاً، أو الخطأ في المنتج المطلوب أو مواصفاته المعلنة على الموقع الإلكتروني، وذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 0114537095 في الأوقات التالية (طوال أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحاً وحتى 3 عصرا باستثناء يوم الجمعة. أو من خلال التواصل على الإيميل [email protected].
علماً بأنه قد يستغرق الرد على الشكوى مدة زمنية تصل إلى 72 ساعة عمل كحد أقصى، وسيتم إبلاغك عن طريق التواصل على رقمك المسجل عند فتح الشكوى بالإجراءات المتبعة والمتخذة لحل شكواك والمدة الزمنية اللازمة لإتمام ذلك حسب السياسة المعلنة للخدمة المعنية.